» » » تحميل اغنية محمد عساف دمي فلسطيني برابط مباشر mp3

تحميل اغنيية دمي فلسطيني محمد عساف 

تحميل مباشر بصيغة MP3

بلاد العرب

اغنية دمي فلسطيني من الاغاني الرائعة للمبدع محمد عساف 

كلمات اغنية دمي فلسطيني محمد عساف 

على عهدي على ديني على ارضي تلاقيني
انا لاهلي انا افديهم انا دمd فلسطيني فلسطيني فلسطيني
انا دمي فلسطيني
وقفنالك يا ديرتنا بعزتنا وعروبتنا ارض القدس نادتنا
صوت امي ينادينى
 فلسطيني فلسطيني 
انا دمى فلسطينى
على عهدى على دينى على ارضى تلاقينى
انا لاهلي انا افديهم 
انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني
انا دمى فلسطيني
يا يما ابشري بالعز دارك قلعة ما تنهز عليها الروح
ما تنعز ولا دمي وشرايني
 فلسطيني فلسطين 
انا دمى فلسطينى
على عهدي على ديني على ارضي تلاقيني
انا لاهلي انا افديهم انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني
انا دمي فلسطيني
فلسطيني وابن احرار جبيني بالسما ومغوار
على عهدي الوفا يا دار وعمرو ما انحنى جبيني فلسطيني
فلسطيني انا دمي فلسطيني
على عهدي على دينى على ارضى تلاقينى
انا لاهلى انا افديهم انا دمي فلسطيني فلسطيني فلسطيني
انا دمي فلسطيني

لتحميل اغنية محمد عساف دمي فلسطيني
من هنا 



عن المدون موسوعة الكهرباء والتحكم

مدون عربي اهتم بكل ماهوة جديد في عالم التصميم وخاصة منصة بلوجر
»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد